لدي سؤال؟ اتصل بخبير

لدي سؤال؟ اتصل بخبير

علم بريكست

عدد الشركات البريطانية القادمة إلى هولندا في ارتفاع مستمر

بسبب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، تغير الكثير بالنسبة للمملكة المتحدة. أصبح العديد من مالكي الشركات مضطربين ، حيث أصبحت التجارة مع الاتحاد الأوروبي أكثر تعقيدًا بشكل ملحوظ عندما تعمل الشركة من المملكة المتحدة فقط. هذا هو السبب الرئيسي في استمرار ارتفاع عدد الشركات الراغبة في تسوية المشرفين ؛ ومن أشهر الدول في هذا الصدد هولندا. ترغب الشركات والمؤسسات في الاستمرار في خدمة عملائها في الاتحاد الأوروبي ، وبالتالي ، حاول فتح مكاتب (فروع) جديدة في البلدان التي تراها مناسبة.

توفر هولندا مناخًا تجاريًا مستقرًا ومربحًا

تمتلك هولندا عددًا كبيرًا من الأصول المتاحة لأصحاب المشاريع الذين يقررون الاستقرار هنا أو فتح مكتب فرعي أو خدمات الاستعانة بمصادر خارجية مثل الخدمات اللوجستية أو الخدمات الضريبية. كانت هولندا بلدًا مستقرًا اقتصاديًا لعقود من الزمان ، مما يعني أن هناك القليل من المخاطر المالية. هناك الكثير من المزايا الأخرى عندما تقرر إنشاء شركتك في هولندا ، مثل القوى العاملة ثنائية اللغة الماهرة والمتعلمة تعليماً عالياً ، والبنية التحتية الرائعة (IT) والعديد من الفرص التجارية في مختلف المجالات.

لماذا تبدأ مشروعًا تجاريًا في هولندا؟

منذ دخول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي حيز التنفيذ ، لم تعد المملكة المتحدة قادرة على الاستفادة من حرية حركة السلع والخدمات في الاتحاد الأوروبي. لقد توصلت المملكة المتحدة إلى اتفاقية تجارية مع الاتحاد الأوروبي ، على الرغم من أن هذا مقيد أكثر بكثير من الوضع السابق. تعاني شركات النقل بشكل خاص من كميات كبيرة من الأعمال الورقية والتأخيرات ، والتي يمكن أن تكون ضارة للغاية بأي عمل تجاري دولي. يتعين على الشركات في المملكة المتحدة الآن أيضًا التعامل مع مبلغ مذهل من 27 قاعدة مختلفة لضريبة القيمة المضافة ، مما يجعل عملية إصدار الفواتير أكثر تعقيدًا وتستغرق وقتًا طويلاً.

ذكرت صحيفة الجارديان في تقرير ، أن كل هذه القضايا أدت إلى قيام وزارة التجارة البريطانية بتقديم المشورة للشركات لفتح مكاتب فرعية في دول الاتحاد الأوروبي. هذا يعني أن معظم الشركات ستبحث على الأرجح عن بلد قريب ، مثل أيرلندا أو هولندا. خلال عام 2019 ، افتتحت 397 شركة دولية مكاتب جديدة أو مكاتب فرعية في هولندا. انتقلت 78 من هذه الشركات لأسباب تتعلق بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. نما هذا المبلغ بشكل كبير في عام 2020 ، كمتحدث رسمي باسم NFIA المذكورة.

في الوقت الحالي ، تتواصل NFIA مع أكثر من 500 شركة ترغب في التوسع أو الانتقال إلى هولندا. ما يقرب من نصف هذا العدد من الشركات البريطانية ، وهو العدد الثلاثي للشركات التي انتقلت في عام 2019. هذه زيادة كبيرة جدًا في مثل هذا الإطار الزمني القصير. يتيح لك إنشاء مكتب فرعي في هولندا مواصلة أنشطتك التجارية بالطريقة المعتادة ، بدلاً من الارتباط بكميات هائلة من القواعد واللوائح الجديدة.

Intercompany Solutions يمكن أن تساعدك في كل خطوة على الطريق

مع سنوات عديدة من الخبرة فيما يتعلق بإنشاء شركات أجنبية في هولندا ، يمكننا مساعدتك خلال العملية برمتها. من تسجيل شركتك إلى الحصول على حساب مصرفي هولندي ورقم ضريبة القيمة المضافة ؛ نحن هنا لجميع احتياجات شركتك. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات أو عرض أسعار ، فلا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت.

وظائف مماثلة:

هل أعجبك هذا المقال؟

حصة على ال WhatsApp
حصة على واتس اب
حصة على برقية
شارك على Telegram
حصة على سكايب
شارك عبر سكايب
المشاركة على البريد الإلكتروني
سهم عن طريق البريد الإلكتروني

هل تحتاج إلى المزيد من المعلومات عن شركة BV الهولندية؟

Have A Question? Call An Expert

Have A Question? Call An Expert

brexit-flag

The number of UK companies coming to the Netherlands is steadily rising

Due to Brexit a lot has changed for the UK. Many company owners are becoming restless, since trade with the European Union has become significantly more complicated when a company solely operates from the UK. This is the main reason that the amount of companies wanting to settle oversees keeps rising; and one of the most popular countries in this regard is the Netherlands. Companies and organizations want to keep serving their clients in the EU and thus, try to open new (branch) offices in countries they consider appropriate.

The Netherlands offers a stable and profitable business climate

The Netherlands has a wide plethora of assets available for entrepreneurs who decide to settle here, open a branch office or outsource services such as logistics or tax services. Holland has been an economically very stable country for decades, meaning there is little risk involved financially. There are plenty of other benefits when you decide to set up your company in Holland, such as a skilled and highly educated bilingual workforce, fantastic (IT) infrastructure and many business opportunities in various fields.

Why start a business in the Netherlands?

Since Brexit took effect, the UK can no longer profit from the free movement of goods and services in the EU. The UK did come to a trade agreement with the EU, though this is much more restricted than the previous situation. Especially transporters suffer from large amounts of paperwork and delays, which can be extremely detrimental to any international business. Companies from the UK now also have to deal with a staggering amount of 27 different VAT rules, which makes the process of invoicing a lot more complicated and time-consuming.

The newspaper the Guardian stated in a report, that all these issues have resulted in the UK Department of Commerce giving companies the advice to open branch offices in EU countries. This means that most companies will probably look for a country nearby, such as Ireland or the Netherlands. During 2019, already a total of 397 international companies opened new offices or branch offices in the Netherlands. 78 of these companies moved due to reasons related to Brexit. This amount grew significantly in 2020, as a spokesperson for the NFIA mentioned.

Right now, the NFIA is communicating with more than 500 businesses that want to expand or relocate to the Netherlands. Around half of this number are British companies, which is the triple amount of companies that moved in 2019. That’s a very large increase in such a short timeframe. Setting up a branch office in Holland makes it possible to continue your business activities the usual way, as opposed to being tied to enormous amounts of new rules and regulations.

Intercompany Solutions can help you every step of the way

With many years of experience regarding setting up foreign companies in the Netherlands, we can assist you during the entire process. From the registration of your company to acquiring a Dutch bank account and VAT number; we are here for all your company’s needs. If you would like to receive more information or a quote, feel free to contact us anytime.

 

Like this article?

Share on whatsapp
Share on Whatsapp
Share on telegram
Share on Telegram
Share on skype
Share by Skype
Share on email
Share by Email

Need more information on the Dutch BV company?