لدي سؤال؟ اتصل بخبير

لدي سؤال؟ اتصل بخبير

بدء الأعمال التجارية في صناعة التكنولوجيا العالية في هولندا

بدء الأعمال التجارية في صناعة التكنولوجيا العالية في هولندا

تعد صناعة التكنولوجيا العالية الهولندية واحدة من أكثر الصناعات ابتكارًا في جميع أنحاء العالم بسبب المرافق الحديثة والابتكارات في مجال التطوير والبحوث. هناك طلب مرتفع على منتجات وخبرات التكنولوجيا الفائقة الهولندية وتخضع للتصدير العالمي.

إذا كنت مهتمًا ببدء نشاط تجاري في صناعة التكنولوجيا العالية الهولندية ، فلا تتردد في الاتصال بوكيل التأسيس لدينا. سيساعدونك بالمعلومات والمشورة القانونية على كيف تبدأ عملك في هولندا.

إنجازات في التعاون والتقنية

إن التقليد الهولندي الطويل الأمد لريادة الأعمال ، والإبداع ، والانفتاح ، والتعاون ، والبراغماتية هو تطابق مثالي لقطاع المواد والتقنيات العالية التقنية. هذه الخصائص تجعل من البلد المكان المثالي للبحث عن حلول ذات صلة بالتحديات المعاصرة للمجتمع في مجالات الصحة ، والصحة ، والطاقة المتجددة ، والأمن ، والمناخ ، والتنقل. هذه التحديات معقدة للغاية ويتم العثور على هذه الحلول بشكل رئيسي من خلال الإنجازات في مجال التعاون والتكنولوجيا. يكمن مفتاح النجاح في هذا القطاع المعقد والتنافس الشرس في التعاون النشط والابتكار عبر سلسلة القيمة بأكملها وإنشاء شبكة فعالة (أو نظام بيئي) للمؤسسات والشركات. هولندا لديها مثل هذه النظم الإيكولوجية ، ومراكز الكفاءات متناثرة على أراضيها. ولعل المركز الرئيسي هو Brainport في ايندهوفن ، وتقع في الجزء الجنوبي الشرقي من البلاد. في 2015 تم التصويت على أنها المنطقة الأكثر إبداعًا في العالم. المناطق الهولندية الأخرى ، ولا سيما دلفت وتوينتي ، كما تتميز بتركيزات جيدة من الجامعات والشركات العاملة في مجال التكنولوجيا العالية. يشمل القطاع العديد من الصناعات التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا ببعضها البعض ، مثل أنظمة التكنولوجيا المتقدمة والطيران والمواد (بما في ذلك الفولاذ) والسيارات.

خمسة أسباب تجعل صناعة التكنولوجيا العالية في هولندا حاسمة في مواجهة التحديات العالمية المعاصرة

1. التقليد الهولندي من الانفتاح والإبداع وريادة الأعمال

يعتبر التقليد الهولندي طويل الأمد المتمثل في البراغماتية والإبداع والانفتاح والتعاون وريادة الأعمال هو الحل المثالي لقطاع المواد والأنظمة عالية التقنية. هناك العديد من الأمثلة على براعة الأمة ، بما في ذلك المنشرة ، والمضخة اللولبية الدوارة ، والغواصة ، والمجهر ، والمحرك Variomatic ، والمحرك ذي الأسطوانات الستة ، وأنظمة الملاحة المختلفة وطرق تحويل المحاصيل الغذائية والنفايات إلى طاقة. كل هذه الخصائص تجعل البلد المكان المثالي للبحث عن حلول تتعلق بالتحديات المعاصرة للمجتمع في مجالات العافية والصحة والطاقة المتجددة والأمن والمناخ والتنقل. هذه التحديات معقدة للغاية ويتم العثور على هذه الحلول بشكل أساسي من خلال الإنجازات في التعاون والتكنولوجيا.

2. التميز في التكنولوجيا: تتصدر هولندا سوق التقنيات العالية

يشمل قطاع التكنولوجيا العالية العديد من الصناعات التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا ببعضها البعض ، مثل أنظمة التكنولوجيا الفائقة والفضاء والمواد (بما في ذلك الفولاذ) والسيارات. تشتهر معاهد وشركات المعرفة الوطنية العاملة في هذا القطاع بكفاءتها التكنولوجية وقيادتها في قطاعاتها في السوق. إن التقدم السريع والتعاون القوي ضمن سلسلة القيمة بأكملها ضروريان في هذا القطاع المعقد والتنافس.

البلد من بين القادة في مجال تكنولوجيا النانو. تنشر المنشورات من هولندا المزيد من الاستشهادات فيما يتعلق براءات الاختراع من الدراسات من أي بلد آخر في جميع أنحاء العالم. الأمة تحتل المرتبة الثالثة فيما يتعلق تأثير الاقتباس. كما أنها رائدة على مستوى العالم في مجال تصميم وتطوير وإنتاج الأجهزة الصغيرة والمتناهية الصغر والمعدات التكنولوجية العالية. خصائص منتجات التكنولوجيا العالية هي:

  • الذكاء العالي (البرامج والأنظمة وأجهزة الاستشعار المضمنة) ؛
  • دقة لا تشوبها شائبة (تصنيع دقيق ، نانو إلكترونيات) ؛
  • الكفاءة العالية (الالكترونيات الذكية و mechagronics).

يسعى قطاع التكنولوجيا العالية في هولندا إلى القيمة والتنوع والتعقيد. وهي موجهة بشكل عام نحو الأسواق المتخصصة وبقع المنتجات الصغيرة ، بالاعتماد على الكفاءة التكنولوجية العالية لتحقيق النجاح.

3. سكان لديهم مهارات الكمبيوتر المتقدمة

الهولنديون هم مستخدمو حواسيب متقدمون مع معدل مرتفع بشكل استثنائي لتغلغل النطاق العريض / الكمبيوتر واستخدام خدمات الهاتف المحمول. تعد البنية التحتية لتقنية المعلومات في هولندا من بين أكثر الأنظمة تطوراً على مستوى العالم ولديها شبكات متخصصة تعمل على تعزيز الجهود العالمية في مجال البحث والتطوير. تدعم هذه البيئة صعود شركات الأجهزة ذات المستوى العالمي ، واستشارات تقنية المعلومات ومطوري البرامج الذين يعملون في مجالات السلامة والرعاية الصحية والتنقل والأعمال والمحاكاة. وعلاوة على ذلك ، هناك الكثير من الشركات التي تطور محتوى الألعاب على الإنترنت والهواتف المحمولة والمنصات الرئيسية. تحتل الدولة المرتبة الأولى في أوروبا في صناعة الأنظمة المدمجة وأولها في العالم في معدات تصنيع الرقاقات الدقيقة.

ترتبط حوالي سبعين في المائة من الابتكارات الهولندية بتكنولوجيا المعلومات وتمكين التطورات الرئيسية في العديد من المجالات ، مثل إدارة المياه ، وإنتاج نباتات الزينة والأطعمة ، وصناعة السيارات. يؤدي العدد الكبير من الشراكات بين المؤسسات العامة والخاصة ، حيث تتعاون الحكومة الهولندية مع القطاع الخاص والتعليمي ، إلى التطوير النشط في المجالات المتنوعة للأنظمة المضمنة ، والنمذجة ، وتقنيات الوسائط المتعددة ، والمختبرات الافتراضية والحوسبة المتوازية.

4. شبكات متخصصة بين المؤسسات والشركات والقيادة في الابتكارات المفتوحة

من الضروري وجود شبكة فعالة (أو نظام بيئي") من المؤسسات والشركات المتخصصة في صناعة التكنولوجيا العالية. إحدى المناطق ذات التركيز العالي من رواد الأعمال في قطاع التكنولوجيا العالية هي برينبورت ، ايندهوفن ، الواقعة في الجزء الجنوبي الشرقي من البلاد. مناطق أخرى ، مثل دلفت وتوينتي (نعم! وحديقة المعرفة) ، كما تفتخر العديد من الجامعات والشركات العاملة في مجال التقنيات العالية.

البلد هو رائد عالمي في الابتكارات المفتوحة والأبحاث التعاونية العامة والخاصة. في 2011 ، منطقة Brainport ، تم التصويت لأيندهوفن باعتبارها أذكى منطقة في العالم. هذا مثال جيد للتعاون بين الباحثين والشركات والمؤسسات الحكومية بهدف تجميع المعرفة وتقديم تقنيات مبتكرة تضع المعايير في جميع أنحاء العالم. والنتيجة هي تعاون واسع النطاق بين الموردين المتخصصين ، وتصنيع المعدات الأصلية والأوساط الأكاديمية.

5. دائما النظر في وجهات النظر المستقبلية

يعد القطاع الهولندي من التقنيات العالية من أبرز الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج مواد وتقنيات جديدة للتطبيقات في أنظمة الاتصالات الحديثة ، والطائرات الآمنة والاقتصادية ، والسيارات الكهربائية والهجينة ، والإنتاج على نطاق واسع للطاقة الشمسية وتخزينها. والمعدات الطبية الحديثة للاكتشاف المبكر والعلاج الفعال للأمراض.

 

وظائف مماثلة:

هل أعجبك هذا المقال؟

حصة على ال WhatsApp
حصة على واتس اب
حصة على برقية
شارك على Telegram
حصة على سكايب
شارك عبر سكايب
المشاركة على البريد الإلكتروني
سهم عن طريق البريد الإلكتروني

هل تحتاج إلى المزيد من المعلومات عن شركة BV الهولندية؟

The Dutch high technology industry is one of the most inventive worldwide due to the modern facilities and the innovations in the field of development and research. The Dutch high-tech products and expertise are in high demand and are subject to global export.

In case you are interested in starting a business in the Dutch high tech industry, please do not hesitate to contact our incorporation agents. They will assist you with information and legal advice on how to start your business in the Netherlands.

Achievements in collaboration and technology

The long-lasting Dutch tradition of entrepreneurship, creativity, openness, collaboration and pragmatism is a perfect match for the sector of High Technology Materials and Systems. These characteristics make the country the ideal place to seek solutions related to the contemporary challenges of society in the fields of wellness, health, renewable energy, security, climate and mobility. These challenges are quite complex and such solutions are mainly found through achievements in collaboration and technology. The key to success in this complex and fiercely competitive sector lies in active collaboration and innovation across the whole value chain and establishment of an effective network (or ecosystem) of institutions and companies. The Netherlands has such ecosystems, competency centres scattered on its territory. Perhaps the main centre is Brainport in Eindhoven, located in the south-eastern part of the country. In 2015 it was voted the most innovative region in the world. Other Dutch areas, in particular Delft and Twente, also boast good concentrations of universities and companies working in the field of high technology. The sector encompasses many industries that are closely related to each other, such as high technology systems, aerospace, materials (incl. steel) and automotive.

Five reasons why the high technology industry in the Netherlands is crucial to meeting contemporary global challenges

1. The Dutch tradition of openness, creativity and entrepreneurship

The long lasting Dutch tradition of pragmatism, creativity, openness, collaboration and entrepreneurship is the ideal match for the sector of high technology materials and systems. There are many examples of the nation’s ingenuity, including the sawmill, the rotary screw pump, the submarine, the microscope, the Variomatic, the  six-cylinder engine, various systems for navigation and methods for transformation of food crops and waste into energy. All these characteristics make the country the ideal place to seek solutions related to the contemporary challenges of society in the fields of wellness, health, renewable energy, security, climate and mobility. These challenges are quite complex and such solutions are mainly found through achievements in collaboration and technology.

2. Excellence in technology: The Netherlands is leading on the market of high technologies

The sector of high technology encompasses many industries that are closely related to each other, such as high technology systems, aerospace, materials (incl. steel) and automotive. National knowledge institutes and companies working in this sector are famous with their technological competence and leadership in their segments of the market. Fast advancement and strong collaboration within the whole value chain is necessary in this complex and competitive sector.

The country is among the leaders in nanotechnologies. Publications from the Netherlands yield more citations in relation to patents than studies from any other country worldwide. The nation ranks third with respect to citation impact. It is also a global leader in design, development and production of micro – and nanocomponents and high technology equipment. The characteristics of the high tech products are:

– high intelligence (embedded software, systems and sensors);

– impeccable precision (precision manufacturing, nanoelectronics);

– high efficiency (smart electronics and mechagronics).

The high technology sector in the Netherlands strives for value, diversity and complexity. It is generally directed towards niche markets and small product patches, relying on high technological competence for success.

3. A population with advanced computer skills

The Dutch are advanced computer users with an exceptionally high rate of broadband / computer penetration and use of mobile services. The IT infrastructure in the Netherlands is among the most developed worldwide and has specialized networks that power global efforts in Research and Development. This environment supports the rise of world-class hardware companies, IT consultancies and software developers working in the fields of safety, healthcare, mobility, business and simulation. Furthermore, a lot of companies develop gaming content for the internet, mobile telephones and major platforms. The country is ranked first in Europe in the embedded systems industry and first in the world in equipment for manufacturing of microchips.

About seventy percent of the Dutch innovations are related to Information Technologies and enable key developments in many fields, e.g. water management, production of ornamental plants and foods, and the automotive industry. The considerable number of partnerships between public and private institutions, where the Dutch government collaborates with the private and educational sector, leads to active development in the diverse fields of embedded systems, modeling, multimedia technologies, virtual laboratories and parallel computing.

4. Specialized networking between institutions and companies, and leadership in open innovations

It is crucial to have an efficient network (or an “ecosystem) of institutions and companies specializing in the high technology industry. One region with high concentration of entrepreneurs in the sector of high technologies is Brainport, Eindhoven, located in the southeastern part of the country. Other regions, such as Delft and Twente (Yes! and Knowledge park), also boast numerous universities and companies working in the field of high technologies.

The country is a global leader in open innovations and public-private collaborative research. In 2011, the region of Brainport, Eindhoven was voted as the smartest region in the world. This is a good example of collaboration between researchers, companies and governmental institutions with the aim to accumulate knowledge and deliver innovative technologies that set standards worldwide. The result is extensive cooperation between specialized suppliers, OEMs and academia.

5. Always considering future perspectives

The Dutch sector of high technologies is a global frontrunner in the creation of novel materials and technologies for applications in state-of-the-art communication systems, safe and economical aircraft, electric and hybrid cars, large scale production of solar energy and its storage, and modern medical equipment for early detection and effective treatment of diseases.

 contact an expert button