ClickCease

لدي سؤال؟ اتصل بخبير

لدي سؤال؟ اتصل بخبير

كازينو على الانترنت جديد

كيف تفتح كازينو على الإنترنت في هولندا؟

من المحتمل أن تكون فكرة العمل المربحة والمثيرة للاهتمام للغاية هي إنشاء كازينو على الإنترنت في هولندا في المستقبل القريب. حتى وقت قريب جدًا ، لم يكن هناك سوى 14 كازينو فعلي في هولندا. كانت جميعها مملوكة للدولة ، مما يعني أن القطاع الخاص لم يكن لديه أي وصول إلى قطاع الكازينو. لكن منذ عام 2019 ، تغيرت هذه الظروف. في هذا العام ، أقر مجلس الشيوخ الهولندي ما يسمى بقانون الألعاب عن بُعد ، والذي يهدف بشكل أساسي إلى تحرير هذا السوق أخيرًا. هذا ، بدوره ، لن يؤدي إلا إلى إنهاء احتكار الدولة للمقامرة ، وسيفتح أيضًا إمكانيات لكازينوهات الإنترنت في هولندا.

تحرير الكازينوهات الهولندية

أولاً ، القليل من التاريخ حول المقامرة الهولندية. المؤسسة الوطنية لاستغلال ألعاب الحظ، التي تأسست في عام 1974 ، كانت أول من حصل على ترخيص كازينو من الحكومة الهولندية في 17 ديسمبر 1975. وحتى يومنا هذا ، يعد هذا أيضًا ترخيص الكازينو الوحيد في هولندا. تعمل الشركة تحت الاسم كازينو هولاند وافتتح أول كازينو في زاندفورت في 1 أكتوبر 1976. نحن الآن على مسافة أبعد من ذلك بكثير ، ومع ذلك لا يزال كازينو هولاند شركة مملوكة للدولة. هذا يرجع إلى بعض الفضائح في الماضي فيما يتعلق بالمقامرة والمشاكل ذات الصلة.

وفقًا للوثائق الرسمية ، فإن السبب الرئيسي الذي يدفع الحكومة لعدم إصدار المزيد من تراخيص الكازينو هو حقيقة أن كازينو هولاند هو الكازينو الوحيد الذي يعرف كيفية تنفيذ الإجراءات الصحيحة ضد إدمان المقامرة. قد يكون السبب غير الرسمي أن المنافسة تعني أن الدولة تكسب أقل بسبب المنافسين. سيؤدي هذا حتمًا إلى انخفاض أرباح كازينو هولاند وبالتالي الدولة الهولندية. على أي حال ، يبدو أن سياسة المنع ، سواء ضد إدمان القمار أو ضد غسل الأموال ، لا تعمل بشكل جيد. ومع ذلك ، فقد تبنت الحكومة الهولندية قانونًا جديدًا ، تكون فيه الملكية الخاصة للكازينو ممكنة تمامًا.

قطاع مثير للجدل في بعض الأحيان

لذكر بعض الأمثلة ؛ قام مدير شركة سيارات مشهورة بمقامرة 23 مليون يورو في كازينو هولاند. ومع ذلك ، استمر في العودة إلى الكازينو وتم مكافأته على هذه الحقيقة. هناك أيضًا بعض الجدل حول أجهزة الصراف الآلي في المبنى والتي توفر إمكانية سحب مبالغ تصل إلى 2500 يورو. لا يعتبر هذا سلوكًا مسؤولًا تمامًا ، إذا كان للمرء أن يمنع إدمان القمار والمشاكل المماثلة. لا يزال الكازينو مفتوحًا ، ولكن سيتعين عليه الآن التنافس ضد لاعبين جدد. سيتم تطبيق نفس القواعد الصارمة ، بالإضافة إلى القوانين واللوائح المنشأة حديثًا للقطاع الخاص.

الوضع منذ عام 2020

نظرًا للمشكلات المثيرة للجدل إلى حد ما المذكورة أعلاه ، قرر مجلس الوزراء الهولندي (مع مارك روته كرئيس للوزراء) أن المقامرة وألعاب الحظ يجب ألا تكون جزءًا من المهام الحكومية الرسمية. وبالتالي ، يجب خصخصة كازينو هولاند ، كما ينبغي لشركات القطاع الخاص الأخرى أن تحقق إمكانية دخول هذا السوق. الاستثناء الوحيد هو يانصيب الدولة الهولندية (Staatsloterij) ، والذي سيظل في أيدي الدولة. يجلب اليانصيب مبالغ كبيرة من المال على أساس سنوي ، على الرغم من عدم وجود متاعب ومشاكل إضافية لكازينو حقيقي.

هناك عامل آخر ربما يكون قد لعب دورًا مهمًا ، وهو تأثير الاتحاد الأوروبي (EU) على قرار الدولة الهولندية بخصخصة قطاع الكازينو. يعتبر الاتحاد الأوروبي ألعاب الحظ والمقامرة مسعى تجاريًا بحتًا ، على الرغم من أن سياسة الاتحاد الأوروبي بشأن ألعاب الحظ نفسها أكثر ليبرالية من السياسة الوطنية. الاتحاد الأوروبي مؤثر وعموماً تتبع الدول الأعضاء حوافزه. لقد تم استياء العديد من الدول ، فيما يتعلق بقواعدها الاحتكارية وسلوكها في قطاع المقامرة. من المثير للجدل في هولندا أن تصدر الحكومة تراخيص ، ولكن فقط للمؤسسات التي تسيطر عليها الحكومة وليس للمنافسين المحتملين. كل هذا سيتغير هذا العام.

قوانين الكازينو في هولندا

بقدر ما تذهب التوقعات ، سيتم تطبيق قانون الألعاب عن بعد أخيرًا خلال عام 2021. يمكن لأصحاب المشاريع المهتمين التقدم للحصول على ترخيص منذ العام الماضي. هذا الترخيص هو شرط صارم للعمل في هذا القطاع في هولندا. هناك اختلاف مثير للاهتمام مع القوانين السابقة ، وهو أنه سيتم فرض الضرائب على المشغلين بدلاً من اللاعبين بموجب القانون الجديد. هذا يعني أنه سيتم تطبيق معدل ضرائب بنسبة 29٪ على كل شكل يمكن تخيله من المقامرة عبر الإنترنت. الفكرة هي زيادة الإيرادات الضريبية ، حيث تم إعفاء الجوائز التي تقل عن 449 يورو من الضرائب حتى الآن.

نظرًا للزيادة في المقامرة غير القانونية (عبر الإنترنت) في السنوات القليلة الماضية ، قررت الحكومة الهولندية أن المقامرين يحتاجون إلى قدر معين من الحماية من الشركات المشبوهة. لذلك ، يهدف القانون إلى توفير بيئة عادلة للمقامرين ووضع حد للاحتيال. هذا هو السبب في أن قوانين الكازينو الجديدة صارمة إلى حد ما ، من أجل تسهيل هذه الأهداف. يتعين على المشغلين الامتثال لهذه القواعد الصارمة ، وإلا فلن يتمكنوا من القيام بأعمال تجارية. أحد هذه الإجراءات هو الارتباط الضروري بسجل الاستبعاد المركزي لكل مشغل ، للتأكد من أن بعض اللاعبين المدرجين في القائمة السوداء لا يمكنهم المقامرة. إجراء آخر هو المراقبة الدقيقة للسلوك المحفوف بالمخاطر. يُطلب من كل مشغل استثمار 200,000 يورو سنويًا في الوقاية من إدمان القمار أيضًا. بعد ذلك ، يحتاج المشغلون إلى تشغيل قاعدة بيانات تحكم تشارك باستمرار جميع الأنشطة على الموقع مع "Kansspelautoriteit" (المملكة العربية السعودية) وهي المنظمة الهولندية التي تراقب جميع مؤسسات المقامرة.

مزيد من المعلومات حول إجراءات الترخيص

لذا قبل أن تتمكن من إنشاء كازينو عبر الإنترنت في هولندا ، ستحتاج إلى الحصول على ترخيص المقامرة. لتحقيق ذلك ، عليك أن تنظر إلى جميع المتطلبات بنظرة صادقة وأن ترى بنفسك ما إذا كان هذا هدفًا يمكن تحقيقه. ستكون أكبر مشكلة بالنسبة لمعظم الناس هي الاستثمار الضروري ؛ بما في ذلك جميع التكاليف ، يعتبر الترخيص عبئًا ماليًا كبيرًا. ومع ذلك ، إذا كنت بالفعل لاعبًا في الصناعة ، وكنت تستمتع بامتلاك بعض رأس المال الصحي ، فقد يكون استثمارًا قويًا للغاية حيث أن السوق على وشك الانفتاح. العامل الأكثر أهمية هو الالتزام بالقوانين الهولندية ، وإلا فإنك تخاطر بغرامات كبيرة في أحسن الأحوال والسجن بما في ذلك مصادرة الأرباح في أسوأ السيناريوهات. لم يتم الانتهاء من التراخيص في هولندا بعد ، ولكن من المعروف بالفعل أن تكاليف طلب الترخيص ستكون حوالي 50,000 يورو في لجنة الألعاب.

ما هي التكاليف الإجمالية التقريبية لترخيص الكازينو؟

كما هو مذكور أعلاه ، فإن طلب التأهل للحصول على ترخيص مقامرة هو 50,000 يورو والشيء الوحيد الذي تحصل عليه مقابل هذه الأموال هو أن طلبك ستتم معالجته والحكم عليه. هذا لا يمنحك أي ضمان بأنك ستحصل على التصريح على الإطلاق. بالإضافة إلى هذه التكاليف غير المتكررة ، هناك مصاريف أخرى مطلوبة مذكورة أدناه. يرجى ملاحظة أنه في بعض الحالات لا تزال هذه تقديرات.

تكرار مبلغ المصاريف

طلب 50,000 يورو مرة واحدة

فحص أنظمة اللعبة 500,000 يورو سنويًا

إشراف السعودية 150,000 يورو سنويا

تكاليف الأتمتة (مثل تكاليف الاستضافة والموظفين) 100,000 يورو سنويًا

الوقاية من الإدمان 200,000 يورو سنويًا

التكاليف الأخرى (مثل الدورات) 100,000،XNUMX يورو سنويًا

أمان إضافي 810,000 يورو لمرة واحدة *

* عند تطبيق القواعد.

كيف يمكن للعملاء الدفع في الكازينوهات على الإنترنت؟

إذا كنت ترغب في دخول سوق الكازينو الهولندي ، فلن تحتاج فقط إلى التعبير عن ولائك لنظام القانون الهولندي ، ولكن أيضًا للمستهلكين لديك. هذا يعني أنك بحاجة إلى تقديم خدمات شفافة مع طرق دفع آمنة. هذا يستلزم ودائع مباشرة ، ولكن أيضا بطاقات ائتمان رئيسية. يوجد الكثير من الخيارات في مجتمع الكازينو عبر الإنترنت ، مثل PaySafeCard و Trustly و Neteller و Skrill. علاوة على ذلك ، هناك العديد من الكازينوهات الأخرى في الاتحاد الأوروبي مثل مالطا. تقبل هذه الكازينوهات اليورو ، وننصحك بشدة بتقديم هذا الخيار أيضًا ، لأن هذه هي العملة الوطنية في هولندا أيضًا. كما سيعفي اللاعبين الهولنديين من الاضطرار إلى دفع رسوم التحويل.

Intercompany Solutions يمكنك إنشاء نشاطك التجاري في الكازينو عبر الإنترنت في غضون أيام عمل قليلة

إذا كنت ترغب في الاستثمار أو التنافس مع قطاع مقامرة وطني جديد تمامًا ، فعليك التفكير بجدية في الاستثمار في سوق الكازينو الهولندي هذا العام. لا يزال هناك خيار الحصول على ترخيص ، لأن التطبيقات ليست مغلقة. من أجل الحصول على هذا الترخيص ، ستحتاج إلى تلبية معايير معينة وكذلك استثمار تكاليف التطبيق. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن القضايا القانونية واللوائح المحددة المتعلقة بالمقامرة والكازينوهات الهولندية ، Intercompany Solutions يمكن أن تساعدك. يمكننا أيضًا الاهتمام بعملية تسجيل الشركة بأكملها ، وتقديم المشورة لك بشأن خيارات الدفع للكازينو الخاص بك ، والاهتمام بالمحاسبة الخاصة بك والتأكد من أنك تفي دائمًا بجميع المتطلبات القانونية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن خدماتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات أو عرض أسعار شخصي.

 

مصادر:

https://ondernemersplein.kvk.nl/vergunning-online-kansspelen/

https://www.rijksoverheid.nl/onderwerpen/kansspelen/regels-kansspelen

 

وظائف مماثلة:

هل أعجبك هذا المقال؟

حصة على ال WhatsApp
حصة على واتس اب
حصة على برقية
شارك على Telegram
حصة على سكايب
شارك عبر سكايب
المشاركة على البريد الإلكتروني
سهم عن طريق البريد الإلكتروني

هل تحتاج إلى المزيد من المعلومات عن شركة BV الهولندية؟

Have A Question? Call An Expert

Have A Question? Call An Expert

How to open an online casino in the Netherlands?

How to open an online casino in the Netherlands?

A possibly very interesting and lucrative business idea would be to start up an online casino in the Netherlands in the near future. Until very recently, there were only 14 physical casinos in the Netherlands. These were all state-owned, meaning the private sector didn’t have any access to the casino sector. Since 2019 these conditions have changed, however. In this year the so-called Remote Gaming Act was passed by the Dutch Senate, which is mainly aimed at finally liberalizing this market. This, in turn, will but an end to the state monopoly on gambling, and it will also open up possibilities for online casino’s in the Netherlands.

The liberalization of Dutch casinos

First a bit of history about Dutch gambling. The National Foundation for the Exploitation of Games of Chance, founded in 1974, was the first to receive a casino license from the Dutch government on 17 December 1975. Until the present day, this is also the only casino license in the Netherlands. The company operates under the name Holland Casino and opened the first casino in Zandvoort on October 1, 1976. We are now much further down the road, yet Holland Casino is still a state-owned company. This is due to some scandals in the past regarding gambling and related problems.

According to official documentation, a main reason for the government not to issue more casino licenses, is the fact that Holland Casino is the only casino that knows how to implement correct measures against gambling addiction. The unofficial reason could be, that competition means that the state earns less due to competitors. This will inevitably drop the profits of Holland Casino and thus, the Dutch state. In any case it seemed that the prevention policy, both against gambling addiction and against money laundering, did not seem to work very well. Nonetheless, the Dutch government has adopted a new law, in which private ownership of a casino will be entirely possible.

A highly controversial sector at times

To state some examples; a director of a well-known automobile company once gambled 23 million euros away in Holland Casino. He nevertheless kept coming back to the casino and was even rewarded for this fact. There is also some controversy about ATM’s in the building that offer the possibility of withdrawing amounts as high as 2500 euros. This is not exactly considered responsible behavior, if one is to prevent gambling addiction and comparable problems. The casino is still open, but will now have to compete against new players. The same strict rules will apply, as well as newly established laws and regulations for the private sector.

The situation since 2020

Due to the rather controversial problems mentioned above, the Dutch cabinet (with Mark Rutte as Prime Minister) has decided that gambling and games of chance should no longer be part of official governments tasks. Thus, Holland Casino should be privatized, and other private sector companies should also attain the possibility of entering this market. The only exception is the Dutch State Lottery (Staatsloterij), which will still remain in the hands of the state. The lottery brings in high amounts of money on a yearly basis, though without the added hassle and problems of an actual casino.

Another factor that might have played a significant role, is the influence of the European Union (EU) on the decision of the Dutch state to privatize the casino sector. The EU considers games of chance and gambling a purely commercial business endeavor, even though the EU policy on games of chance itself is more liberal than national policy. The EU is influential and generally its incentives are followed by member states. Multiple nations have been frowned at, regarding their monopolistic rules and behavior in the gambling sector. In the Netherlands it is quite controversial that the government issues licenses, but only to government controlled institutions and not possible competitors. That will all change this year.

Casino laws in the Netherlands

As far as expectations go, the remote Gaming Act will be finally implemented during 2021. Interested entrepreneurs can apply for a license since last year. This license is a strict requirement to operate within this sector in the Netherlands. An interesting difference with previous laws, is that taxes will be imposed on the operators instead of the players under the new act. This means a 29% tax rate will be applied to every imaginable form of online gambling. The idea is that tax revenue will be increased, since prizes lower than 449 euro were exempt from tax until now.

Due to the increase in illegal (online) gambling the past few years, the Dutch government decided that gamblers need a certain amount of protection from shady corporations. Therefore, the act aims at providing fair environments for its gamblers and put a stop to fraud. This is the reason that the new casino laws are rather strict, in order to facilitate these goals. The operators are required to comply with these strict rules, otherwise they cannot do business. One of these measures is a necessary affiliation with the Central Exclusion Register for every operator, to ensure that certain blacklisted players cannot gamble. Another measure is close monitoring of risky behavior. Every operator is required to invest 200,000 euros yearly into the prevention of gambling addiction as well. Next to that, the operators need to run a control database that continually shares all activities on the website with the “Kansspelautoriteit” (KSA) which is the Dutch organization that monitors all gambling institutions.

More information about the licensing procedure

So before you can establish an online casino in the Netherlands, you will need to acquire the gambling license. To realize this, you will have to look at all requirements with an honest outlook and see for yourself, whether this is an achievable goal. The largest problem for most will be the investment necessary; including all costs, a license is quite a financial burden. If you are already a player in the industry, however, and you enjoy owning some healthy capital, it might be a very solid investment as the market is just about to break open. The most important factor is to stay in line with Dutch laws, otherwise you risk hefty fines at best and jail time including confiscation of profits in the worst case scenario. The licenses in the Netherlands have not yet been finalized, but it is already known that the application costs for a license will be around 50,000 euros at the Gaming Commission.

What are the approximate total costs of a casino license?

As stated above, the application to qualify for a gambling license is 50,000 euros and the only thing you get for this money, is that your application will be processed and judged. This does not give you any guarantee that you will obtain the permit whatsoever. In addition to these one-off costs, there are other required expenses listed below. Please note, that in some cases these are still estimates.

Expense                                                             Amount                                                             Frequency

Application                                                        € 50,000                                                             Once

Game systems inspection                           € 500,000                                                           Annually

Supervision KSA                                             € 150,000                                                           Annually

Automation costs (eg hosting and personnel costs) € 100,000                                Annually

Addiction Prevention                                   € 200,000                                                           Annually

Other costs (eg courses)                              € 100,000                                                           Annually

Extra security                                                   € 810,000                                                           One-off *

* When enforcing the rules.

How can customers pay in online casinos?

If you want to enter the Dutch casino market, you will not only need to express loyalty to the Dutch law system, but also to your consumers. This means you need to offer transparent services with safe payment methods. This entails direct deposits, but also major credit cards. In the online casino community a lot more options exist though, such as PaySafeCard, Trustly, Neteller and Skrill. Furthermore, there are many other casinos in the European Union such as in Malta. These casinos accept EUR, and we strongly advise you to also offer that option, as this is the national currency in the Netherlands as well. It will also relieve Dutch players from having to pay conversion fees.

Intercompany Solutions can set up your online casino business in just a few working days

If you want to invest in or compete with a completely new national gambling sector, then you should seriously consider investing in the Dutch casino market this year. There is still the option of acquiring a license, since the applications are not closed. In order to attain this license, you will need to meet certain criteria and also invest the application costs. If you would like to know more about legal issues and specific regulations concerning Dutch gambling and casinos, Intercompany Solutions can assist you. We can also take care of the entire company registration process, advise you on payment options for your casino, take care of your accounting and make sure that you always meet all legal requirements. If you would like to know more about our services, don’t hesitate to contact us for more information or a personal quote.

 

Sources:

https://ondernemersplein.kvk.nl/vergunning-online-kansspelen/

https://www.rijksoverheid.nl/onderwerpen/kansspelen/regels-kansspelen

 

Like this article?

Share on whatsapp
Share on Whatsapp
Share on telegram
Share on Telegram
Share on skype
Share by Skype
Share on email
Share by Email

Need more information on the Dutch BV company?