لدي سؤال؟ اتصل بخبير

لدي سؤال؟ اتصل بخبير

كتاب العدل في هولندا

كتاب العدل في هولندا

الموثقون الهولنديون هم أعضاء في KNB (الرابطة الملكية لكتاب العدل اللاتيني). وهم يقدمون خدمات محددة تختلف عن تلك التي يقدمها ممارسون قانونيون آخرون ، بما في ذلك المحامون والمحامون ومستشارون الضرائب. أهم ميزاتها هي استقلالها وحيادها. قد يشار إليها أيضًا باسم كاتب العدل في هولندا أو كاتب العدل.

الموثقون الهولنديون حاصلون على درجات جامعية في القانون وبعضهم متخصص في مجالات معينة ، مثل العقارات والعائلة أو قانون الشركة. إذا لزم الأمر يمكن للكتاب العدل أن يطلبوا خدمات ممارسي القانون الآخرين الأكثر تخصصًا ، بما في ذلك شركات المحاماة. كاتب العدل غير قادرين على أداء واجبات المحامين. وبالتالي لا يسمح لهم بتمثيل الناس في المحكمة. علاوة على ذلك ، لا يمكنهم استبدال المحامين الهولنديين.

كاتب العدل الهولندي / صغار الموثقين

ويمكن للكتاب العدل التوقيع على الأفعال، في حين لا يحق للمؤلفين المبتدئين الحصول على هذه السلطة. ويمكن أن يكون لدى كاتب العدل الهولنديون أيضا مكاتب شخصية، ولكن القانون المحلي لا يعترف بهم كرجال أعمال، بغض النظر عن هذه الحقيقة.

وكاتب العدل، من حيث المبدأ، يتدربون ليصبحوا كاتب العدل. ويطلب منهم إكمال فترة معينة من الخدمة في مكتب كاتب عدل معتمد حسب الأصول. وكاتب العدل المبتدئين حاصلون على شهادة جامعية في القانون ولكنهم يفضلون البقاء في مكاتب معتمدة بدلا من فتح مكاتب شخصية.

مهام كاتب العدل الهولندي

ويتصرف كتاب العدل في مصلحة الأطراف في إبرام معاملات أو اتفاقات. وعلى غرار الأطباء أو المحامين الهولنديين، فإنهم ملزمون ببنود سرية لا تسمح لهم بخيانة موكليهم.

مشاريع كتاب العدل وتنفيذ الأعمال. ويقومون بإصدار الأوراق ذات الصلة إلى الأطراف المعنية، مع الاحتفاظ بنسخ منها في مكاتبهم. بعد إعداد اتفاقات التوثيق، يجب على كاتب العدل تحديث السجلات المعنية (على سبيل المثال ل الشركات الخاصة والعامة، وعقود الزواج، وما إلى ذلك)

وللموثقين معرفة خبيرة في مجالات معينة، وبالتالي قد يؤدون مهام المستشارين القانونيين. على الرغم من أنهم غير قادرين على أداء الخدمات التي يقدمها المحامين أو المحامين، فإنها يمكن أن تقدم المشورة فيما يتعلق بتوقيع الأفعال.

إذا كنت تخطط لتوقيع العقود في البلاد فمن المناسب أن تسعى أولا المشورة المهنية. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات بشأن التشريعات المحلية أو المشورة الإضافية، يرجى الاتصال بشركة القانون الهولندية لدينا.

هل أعجبك هذا المقال؟

حصة على ال WhatsApp
حصة على واتس اب
حصة على برقية
شارك على Telegram
حصة على سكايب
شارك عبر سكايب
المشاركة على البريد الإلكتروني
سهم عن طريق البريد الإلكتروني

هل تحتاج إلى المزيد من المعلومات عن شركة BV الهولندية؟

Dutch notaries are members of the KNB (The Royal Association of Latin Notaries). They provide specific services different from the ones offered by other law practitioners, including attorneys, lawyers and tax advisors. Their most important features are their independence and impartiality.

Dutch notaries have university degrees in law and some of them specialize in particular areas, e.g. real estate, company or family law. If necessary the notaries can request services of other, more specialized law practitioners, including law firms. Notaries are not able to perform the duties of lawyers; hence they are not allowed to represent people in court. Furthermore, they cannot substitute Dutch attorneys.

Dutch notaries / Junior notaries

Notaries can sign deeds, while junior notaries are not entitled to this authority. Dutch notaries can also have personal offices, but the local law does not recognize them as entrepreneurs, regardless of this fact.

Junior notaries, in principle, are training to become notaries. They are required to complete a certain period of service at a duly accredited notary office. Junior notaries have a university degree in law but may prefer to remain working in accredited offices instead of opening personal offices.

Tasks of the Dutch notary

Notaries act in the interests of parties concluding transactions or agreements. Similar to Dutch medical doctors or attorneys, they are bound by confidentiality clauses that do not allow them to betray their clients.

Notaries draft and execute deeds. They issue the respective papers to the involved parties, while also keeping copies of them in their office. After the preparation of notarial agreements, notaries have to update the respective registers (e.g. for private and public companies, marriage contracts, etc.)

Notaries have expert knowledge in particular fields and therefore may perform the functions of legal advisors. Even though they are unable to perform the services offered by attorneys or lawyers, they can provide advice with respect to signing deeds.

If you plan on signing contracts in the country it is appropriate to first seek professional advice. If you need more information regarding the local legislation or additional counselling, please, call our Dutch law company.

contact an expert button